الشاعر حكمت البيداري ,, بيدارو العراق

هلاً وسهلاً بكم في الموقع الشخصي
للشاعر والكاتب العراقي حكمت البيداري

للأخوة الراغبين بالتسجيل
يرجى الأطلاع على التعليمات
مع التقدير ،،

تفضل للتسجيل أو الدخول ..


موقع خاص بأعمال الشاعر والكاتب العراقي حكمت البيداري ,, بيدارو العراق ,, للشعر الشعبي والعامية العربية
 
الرئيسيةالرئيسية  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  البوابةالبوابة  

شاطر | 
 

 أرخص فلم !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيدارو العراق
الأدارة
الأدارة
avatar

علم الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد الرسائل : 117
العمل أو المهنة : كاتب وشاعر وسياسي مستقل
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: أرخص فلم !    الخميس فبراير 21, 2013 12:02 pm

الى كل من أعماه غروره وأستغل طيبة الناس أو جهلهم ,,

كل من يگلك
أني أكبر نجم !
گلّه .. أنتَ تافه
وأزغر من قزم !
واللي يگلك
أني اصل الفهم !
گله .. غَبي أنتَ
وبعد أكثر
لا أدب عندك
لا علم !
اللي مدح نفسه
تراه ذمها
زباله وطشَرها الغرور
ولك شيلمها !
أحفرلها وطم !
واللي يگلك
أنا أخو خیتی
أنا البطل الحُر !
گله چذاب
نفاخ وكلك هوا
وزماطك زماط الكر !
جبان أنتَ بالمحن
وأول واحد تنهزم !
ولك أخجل
الناس فتحت باللبن!
وأنت من دونها
عيونك عمن!
وعايش ..
أتعس حلم !
ولك طير أصير!
شما عليت
بعيون الناس
تراك تزغر !
كافي ولك كافي
گول شوكت
يمتى تحس
يا أغبر !
يمتى تفتهم!!
ولك .. أستحي
لاعلمك علَّم
لادين لاشرع !
مو گال المثل ..
مثل بول البعير
ليورا يرجع !
ولك ضل ارجع !
مهزله أنتَ
سينما أنتَ
وأرخص فلم!
..

بيدارو
12-08-2008, 08:25 AM
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://albidary.darbalkalam.com
 
أرخص فلم !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشاعر حكمت البيداري ,, بيدارو العراق :: الشعر الشعبي العراقي والعامية العربية : بقلم حكمت البيداري :: مجموعة: الأدب الساخرة :: مجموعة: يطبه حرش-
انتقل الى: